كيف افرمت الايباد وهو مقفل برقم سري بدون كمبيوتر؟
أواجه مشكلة في استخدام الآيباد الخاص بي، حيث أنه مقفل برقم سري ولم أتمكن من فتحه. أريد أن أفرمت الجهاز ولكن لا أملك كمبيوتر. هل هناك طريقة لأقوم بذلك؟ أحتاج لمساعدتكم في معرفة كيف افرمت الايباد وهو مقفل برقم سري بدون كمبيوتر؟
