كيفية كتابة حرف الفاء بثلاث نقاط؟
عندما كنت أتعلم الكتابة باللغة العربية، واجهت صعوبة في كتابة بعض الحروف بشكل صحيح، وخاصة حرف الفاء. قرأت أنه يمكن كتابته بثلاث نقاط، لكنني لم أتمكن من فهم الطريقة الصحيحة. هل يمكن لأحد مساعدتي في كيفية كتابة حرف الفاء بثلاث نقاط؟
