ما هو الفرق بين البامية والملوخية؟
في الآونة الأخيرة، كنت أبحث عن وصفات جديدة لتحضير الطعام، ولفت انتباهي أن البامية والملوخية هما من الأطباق الشائعة في المطبخ العربي. لكنني أريد أن أعرف ما هو الفرق بين البامية والملوخية؟ هل هما من نفس العائلة النباتية؟ وما هي الفوائد الغذائية لكل منهما؟
