ما هو حكم ترك سجود السهو عند المالكية؟
أحتاج إلى توضيح حول حكم ترك سجود السهو عند المالكية، حيث أنني أمارس الصلاة وأحيانًا أشعر بالارتباك في صلاتي، وأريد أن أعرف ما هو الحكم الشرعي في حال تركت سجود السهو. هل يعتبر ذلك خطأً كبيرًا أم أنه يمكن التغاضي عنه؟
