متى عانت الدولة العباسية من انفصال عدد من الاقاليم عنها؟
كنت أقرأ في تاريخ الدولة العباسية ولفت انتباهي أن هناك فترات عانت فيها الدولة من انفصال بعض الأقاليم عنها، وأرغب في معرفة متى عانت الدولة العباسية من انفصال عدد من الاقاليم عنها؟ وما هي الأسباب التي أدت إلى ذلك؟
