هل خط النسخ يشبه خط الرقعة؟
في الآونة الأخيرة، كنت أبحث في موضوع الخطوط العربية ووجدت أن هناك العديد من الأنماط المختلفة. ومن بين هذه الأنماط، يتبادر إلى ذهني سؤال مهم: هل خط النسخ يشبه خط الرقعة؟ أريد أن أفهم الفروق بينهما، وأي منهما يُستخدم في الكتابة الرسمية أو في المصحف الشريف.
