لماذا تعتبر القارة القطبية الجنوبية صحراء؟
كنت أقرأ عن الجغرافيا وأتعلم عن القارات المختلفة، ولفت انتباهي أن القارة القطبية الجنوبية تُعتبر صحراء. أريد أن أفهم لماذا تُصنف بهذه الطريقة، رغم أنها مغطاة بالجليد. هل يمكن لأحد أن يشرح لي لماذا تعتبر القارة القطبية الجنوبية صحراء؟
